GCC Regulatory Affairs Pharma Summit
GCC Regulatory Affairs Pharma Summit

دبي، الإمارات العربيّة المتحدّة (ARAB NEWSWIRE)  تنطلق فعاليات النسخة التاسعة من “قمّة الخليج لشؤون تنظيم الدواء 2024” خلال الفترة من 22 حتى 26 أبريل 2024، في فندق موفنبيك جراند البستان بدبي، تحت شعار “إدارة اللوائح التنظيمية الصيدلانية بسلاسة ورفع مستوى التفوّق التجاري”، بمشاركة أكثر من 400 خبير ومتخصّص من القطاعين العام والخاص على مستوى المنطقة.

وعلى مدار 5 أيام؛ ستشهد أعمال القمّة العديد من الفعاليات والجلسات، بما في ذلك جلسات القمّة على مدار اليومين الأولين، يليها تدريب حول “التيقّظ الدوائي في دول الخليج”، ومؤتمر “المناقصات الطبيّة وحديث الأعمال في دول الخليج” خلال اليومين الثالث والرابع، فيما يشهد اليوم الختامي للقمّة عقد “المؤتمر الخليجي للجودة” وتدريب حول التقديم الإلكتروني للملفات التقنية الدوائيّة (eCTD).

وقالت الدكتورة نجيبة الشيزاوي، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “آر بي إي” للاستشارات الصيدلانيّة: “توفّر قمة الخليج لشؤون تنظيم الدواء فرصاً استثنائيّة للتواصل المباشر بين الجهات الحكوميّة والخاصة العاملة في مجال الرعاية الصحيّة والصيدلة، الأمر الذي من شأنه أن يقدّم منصّة ثريّة لتبادل الرؤى والأفكار حول اللوائح التنظيميّة الأكثر فعاليّة. ومن هنا؛ أدعو المتخصصين في هذا المجال وأصحاب المصلحة إلى استثمار هذه الفرصة على أكمل وجه، لترسيخ التعاون وتعزيز النموّ والابتكار في قطاع الأدوية والمنتجات الصيدلانية”.

كما تتيح القمّة منصّة رائدة على مستوى المنطقة ودول مجلس التعاون الخليجي، إذ تجمع نُخبة من المسؤولين في القطاع الحكومي، إلى جانب المتخصصين في مجال الأدوية والمنتجات الصيدلانيّة ومزوّدي حلول الرعاية الصحيّة، لاستكشاف أحدث اللوائح التنظيمية الصيدلانيّة. ويزخر جدول أعمال القمّة بالعديد من المتحدثين الذين سيتناولون موضوعات من أبرزها التحوّل الرقمي في الامتثال للوائح التنظيمية وسلامة البيانات، واستراتيجيات تصنيع الدواء والمنتجات الصيدلانيّة في دول الخليج، ونظام التتبع والتعقّب والتسلسل، وتحديثات الأطر التنظيمية والرقابيّة في دول الخليج.

وأكّدت الدكتورة منى الموصلي، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “بي آر إي” للاستشارات الصيدلانيّة أهميّة الإدارة المُثلى والسلسة للوائح التنظيميّة في مجال الصيدلة، وتعزيز مستوى التفوّق التجاري، وأثر ذلك على تقدّم وازدهار القطاع الصيدلاني في الوقت الذي يشهد فيه نمواً تجارياً مستداماً. وقالت: “إنّ مُواكبة المتخصّصين والعاملين في هذا المجال لكافة التطوّرات، وتوظيف فرص التواصل تُسهم في تعزيز ريادتهم في ظلّ هذا المشهد المتغيّر. وتلعب قمة الخليج لشؤون تنظيم الدواء دورًا محوريًا في هذا الصدد، حيث تقدم رؤى قيّمة حول الامتثال التنظيمي واستراتيجيات تحسين النتائج التجارية”.

ومن المنتظر أن تشهد أعمال القمّة نقاشات ثريّة، ورؤى تستشرف أحدث الاتجاهات والممارسات الصيدلانيّة، حيث تحظى بمشاركة مجموعة رائدة من الرعاة والعارضين، بما في ذلك شركات “تاكيدا”، و”إي سي جي إنسبكشن”، و”سانوفي”، و”فيسيوت”، و”آر إي إس”، و”شلافندر هايس”، و”هانيويل”، و”بي فارما انتليجنس”، وشركة أدوية الحكمة، و”آيبسين فارما”، وجلفار، و”باير”، وشركة تبوك، و”ريج أوربيت”، و”آب في”، و”وستيت أوف براكتسيس للاستشارات (SOP)”، و”إيفوتيك” و”إكستيدو”، و”كوزموتريس” و”ثرايف دوت إي آي”، وغيرها من الجهات التي سيتمّ الإعلان عنها لاحقاً.

ولمزيد من المعلومات حول النسخة التاسعة من قمةّ الخليج لشؤون تنظيم الدواء يرجى زيارة الموقع على الرابط التالي: https://www.pramagcc.com.

معلومات الاتصال بوسائل الإعلام:
ربيع مالك الاعور
أخصائي وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق
Events Hubplus
rabie@hubplus-events.com

يتم إصدار هذا البيان الصحفي من خلال وكالة أنباء عربية (www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™