AIM Congress
AIM Congress

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – (ARAB NEWSWIRE) —  أعلنت قمة AIM للاستثمار 2024، عن مشاركة شركة إل بي للاستثمار ” LB Investment”، واحدة من أكبر شركات إدارة رأس المال الاستثماري الكورية، وتبلغ قيمة أصولها 1.2 تريليون دولار، خلال فعاليات دورتها ال 13 والتي من المقرر عقدها تحت شعار “التكيف مع تحول المشهد الاستثماري: تسخير إمكانات جديدة لتطوير التنمية الاقتصادية عالميًا “، خلال الفترة من 7 إلى 9 مايو المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ونجحت شركة LB Investment والتي تأسست عام 1996بالحصول على الأوسمة مثل درجة A+ في إدارة الأعمال الصغيرة والمتوسطة (SMBA). كما استطاعت بفضل التزامها بالتميز ورؤيتها للحفاظ على مكانتها كشركة استثمارية رائدة في آسيا، توسيع نطاق تواجدها عالميًا، وبشكل ملحوظ في شنغهاي منذ عام 2007.

ومن خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الثالثة عشرة من قمة AIM للاستثمار، تستعرض شركة إل بي للاستثمار أعمال محفظتها الاستثمارية المتنوعة من الشركات الناشئة والشركات التي تمثل أحدث الابتكارات والحلول الثورية في مختلف الصناعات.

ومن أبرز تلك الشركات LivsMed وهي شركة رائدة في مجال توفير الأدوات والأجهزة الجراحية، ولها حضور عالمي يمتد من كوريا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا. وشركة Standard Energy Inc الرائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة للبطاريات، وهي أول شركة في العالم قامت بتطوير VIB (بطارية أيون الفاناديوم) (Vanadium Ion Battery)  المتخصصة في أنظمة تخزين الطاقة (ESS)، مع التركيز على الاستدامة والكفاءة.

بالإضافة إلى مشاركة t’order والتي أحدثت ثورة في تجربة الطلب دون الاتصال بالإنترنت، حيث تقدم منصة للطلب الذاتي والتي استطاعت خلال فترة وجيزة تحقيق مكانة بارزة، والحصول على التقدير والعديد من الجوائز لاعتمادها نهج مبتكر في إدارة العملاء وخلق فرص العمل.

وتوفر شركة FITPET حلول وخدمات جديرة بالثقة لتعزيز رفاهية روتين حياة الحيوانات الأليفة. كما  تدير شركة LABLUP  منصة Backend.AI  الخاصة بـتطوير الذكاء الاصطناعي وخدماته والحوسبة الفائقة عبر بيئات مختلفة، ما يسهل الابتكار والتقدم في مجال الذكاء الاصطناعي.

وتوفر شركة BLUEZON WIDE  حلول العناية بالبشرة المستوحاة من الطبيعة، وتعطي الأولوية للمكونات الطبيعية والنقية، وتضع معايير الصناعة فيما يتعلق بالجودة والمنتجات العصرية.  وبرزت NOTA AI  كشركة رائدة في صناعة الذكاء الاصطناعي، مع بصمة عالمية وسجل حافل من النجاح.

وتنطلق شركة ABYSS من القاعدة الجماهيرية العالمية لموسيقى البوب الكورية والرياضات الإلكترونية، للربط بين الترفيه والتكنولوجيا بسلاسة.

وتحظى قمة (AIM) للاستثمار 2024 بدعم من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي كشريك رئيسي.

ويشارك في قمة (AIM) للاستثمار 2024 أكثر من 25 وزير حكومة، و45 عمدة مدينة و12 محافظ بنك مركزي و +900 متحدث، و9 أسواق عالمية  للأوراق المالية، +50 شركة يونيكورن،  ومن المتوقع استقطاب أكثر من 12000 مشارك يمثلون 175 دولة حول العالم.

وتضم قمة AIM 2024 باقة من الفعاليات والمنتديات والجلسات الحوارية وورش العمل ضمن محاور رئيسة متنوعة أبرزها محور الاستثمار ومحور الابتكار والتكنولوجيا ومحور الشركات الناشئة واليونيكورن ومحور الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال ومحور منتديات الحوار الإقليمي عبر القارات ومحور مستقبل التمويل، ما يوفر منصة شاملة لاستكشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات عبر مختلف المجالات.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والتسجيل، تفضل بزيارة https://aimcongress.com/packages/PR24APR

-انتهى-

###
تم إصدار هذا البيان الصحفي من خلال Arab Newswire (www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)، ويتم توزيعه بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com)  – وكالة الأنباء العالمية. خدمة توفر توزيع البيانات الصحفية بنتائج مضمونة™.